القائمة الرئيسية

الصفحات

كسب المال عن طريق الاستبيانات او الاستطلاعات المدفوعة الاجر من خلال الانترنيت make many

كيف تربح من الاستطلاعات المدفوعة الاجر

YouGov


تعتبر الفكرة غير المختبرة فكرة غير ناجحة في عالم الأعمال ،  لذلك وقبل إنفاق ملايين الدولارات على تصميم منتج ما وتصنيعه وتسويقه ، يتعين على الشركات أولاً معرفة ما إذا كان أي شخص يرغب في شرائه و تسمى هذه العملية بدراسة السوق.
تعتبر دراسة السوق عمل مهم جدا و ضروري قبل الشروع في البدا في اي مشروع لذلك  تنفق الشركات الأمريكية مليارات الدولارات كل عام على مجموعات التركيز واختبار المنتجات والمقابلات والاستطلاعات
، كل ذلك في محاولة لتحديد الشعار الأكثر جاذبية ، وأي نكهة من رقائق البطاطس هي الأكثر إدمانًا وأي أغنية بوب ستكون أكبر ضرب.



https://amzn.to/3dGQMF2


و يتم ذلك من خلال دراسة كل ما يتعلق بالحمهور المستهدف، وذلك بانجاز مجموعة من الاستطلاعات المدفوعة الاجر من خلال الانترنيت.   
كيف يمكنني كسب المال من الاستبيانات المدفوعة الاجر؟ 
يمكن تحقيق جني المال من خلال إكمال الاستبيانات التي تطرحها المواقع الخاصة بهذا النوع من الاستطلاعات ومن السهل القيام بذلك فقط بالإجابة على جميع الأسئلة التي تلقيتها وستتم إضافة المكافأة تلقائيًا إلى حسابك ودفعها لك.
واليك عزيزي الزائر بعض المواقع اذا اردت خوض هذه التجربة

الاستبيانات المدفوعة الاجر لموقع YouGov

يعمل هذا الموقع على توفير البيانات المستمرة والدقيقة التي توفر الاحصاء لنظرة سابقة في ما يفكر به الناس ويقومون به في جميع أنحاء العالم وفي كل وقت، هذه المعلومات تمكن الشركات والحكومات والمؤسسات من تقديم الخدمات المناسبة للناس الذين يعتمدون عليهم بشكل أفضل. 
بانضمامك إلى مجموعة YouGov فأنت تنضم إلى مجتمع عالمي من الناس الذين يحبون التعبير عنآرائهم ومشاركتها وكسب النقاط باستمرار، وكعضو في المجموعة سوف تتلقى دعوات البريد الإلكتروني بشكل منتظم لإستطلاعات رأي جديدة.
كل استبيان تستكمله يكسبك نقاط عند جمعها يمكن إستبدالها بالمكافآت مثل تذاكر السينما وبطاقات الهدايا وجوائز أخرى.
سوف تتلقى أيضاً استبيانات بدون نقاط ولكنها تدخلك في سحب على جائزة شهرية. كل إستطلاعات يمكنك إستكمالها عبر الإنترنت في الوقت المناسب لك.
للاشتراك في الموقع اضغط على الرابط التالي

الاستبيانات المدفوعة الاجر لموقع  PAIDERA

ماذا علي أن أفعل لجني المال من هذا الموقع ؟

لكسب المال من الاستبيانات من خلاله ادخل الى الموقع و انشئ حساب.
يجب عليك اختيار المجال او الفئة المناسبة والاستبيان المناسب لك ولعاداتك ومعرفتك الشخصية ومحاولة الإجابة على جميع الأسئلة المتاحة وستحصل على مكافأتك في النهاية.
كما ان الاستبيانات المدفوعة الاجر قد تحتوي على أكثر من 10 أسئلة حسب مقدار المعلومات المطلوبة.
ما الذي لا يجب علي فعله؟لضمان دقة الإجابات التي تم جمعها ودقتها لا تختار أو تكمل أي استبيان لا يناسبك أو في مجال لا تعرف عنه ،لان الموقع قد يقوم بفحص شامل ومعرفة ما إذا كانت إجاباتك دقيقة وموثوقة.

للاشتراك في الموقع اضغط على الرابط التالي

عزيزي الزائر هناك عدة مواقع اخري للاستبيانات المدفوعة الاجر المنتشرة على النت و لكني عرضت عليك في هذا المقال المواقع التي جربتها شخصيا و شكرا لقراءة هذا المقال.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات